تابعنا على الفيسبوك
استدعاء صاحب مجمع "إيفال إيفيكو" للتحقيق بسيدي امحمد

الوطني

استدعاء صاحب مجمع "إيفال إيفيكو" للتحقيق بسيدي امحمد

للاستماع إليه حول شبهة تورطه في قضايا فساد

البلاد – سامية.م – من المنتظر أن يمثل خلال الساعات القليلة القادمة، صاحب شركة ”إيفال” لتركيب المركبات النفعية والشاحنات للعلامة الإيطالية ”إفيكو” بالجزائر محمد بايري، خلال الساعات القليلة القادمة امام قاضي التحقيق بمحكمة سيدي امحمد بعد استدعاء تم توجيهه للمعني من طرف وكيل الجمهورية الرئيسي لهذه الهيئة القضائية للاستماع إليه حول شبهة تورطه في قضايا فساد.

وتعد شركة ايفال ايفيكو واحدة من كبريات الشركات المختصة في تركيب المركبات النفعية والشاحنات في السوق الجزائرية للعلامة الايطالية افيكو، منها تركيب شاحنة الوزن الخفيف والمتوسط ”أورو كارغو” ومركبات من نوع ”إفيكو دايلي” التي شرعت في تركيبها بالجزائر في وقت سابق.

وتاتي عملية الاستماع إلى صاحب العلامة محمد بايري ضمن سلسلة من التحقيقات التي طالت رجال اعمال كبار وسياسيون ذوي وزن ثقيل بالحكومة الجزائرية على غرار الوزير الاول السابق أحمد أويحيى.

فيما تم مؤخرا إيداع رجل الأعمال صاحب مجمع معزوز والاخوة عولمي وكونينياف، وصولا إلى قائد المجموعة رئيس منتدى رجال الاعمال السابق علي حداد الذي توعد بأنه لن يسقط وحده وفعلا أسقط الأخير جملة من رؤوس الفساد، منهم من كان رئيسيا ومنهم من لعب دور الاحتياطي ليزج في تشكيلة رسمية بملعب المؤسسة العقابية للحراش، في انتظار اكتمال التشكيلة وما ستسفر عنه التحقيقات مع صاحب مجمع ايفال لعلامة ايفيكو الايطالية.

Continue Reading

أخبار الوطني

الأكثر شيوعا

To Top