تابعنا على الفيسبوك
تجنبا لتكرار مأساة جيجل: الولاة يدعون المناصرين للاحتفال بعقلانية

الحدث

تجنبا لتكرار مأساة جيجل: الولاة يدعون المناصرين للاحتفال بعقلانية

طالبوا مستعملي المركبات بتفادي الاستعراضات البهلوانية ومرافقة القصر

راضية بوبعجة – البلاد نت- وجه عدد من الولاة، نداءً للمناصرين، تحسبا لمقابلة نهائي كأس إفريقيا للأمم 2019، التي ستجمع المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره السنغالي، يوم غد الجمعة 19 جويلية 2019، بملعب القاهرة الدولي على الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر، وذلك  لتجنب أي سلوك يعرضهم للخطر خلال الاحتفالات في حال تتويج الفريق الوطني بكأس البطولة.

ولتفادي مآسي الطرقات، كالتي سجلت عشية مباراة النصف النهائي بولاية جيجل، خصص بعض الولاة مواقع لركن المركبات مجانا، وهذا من أجل سلامة المواطنين وكذا أخذ الحيطة والحذر تفاديا لوقوع حوادث مرور خطيرة قد تكون مميتة في بعض الحالات.

كما طلب الولاة من خلال إعلانات خاصة بهذه المناسبة، من كافة مستعملي السيارات عدم الولوج للأماكن التي تشهد إقبالا كبيرا من طرف المواطنين خاصة في الساحات العمومية ووسط المدينة، وذلك لتأطير الاحتفالات في أحسن الظروف.

كما شدد مسؤولي الولايات عبر الوطن على ضرورة تجنب الاحتفال الصاخب، وذلك بتفادي الاستهتار والاستخفاف والمخاطرة على مستوى الطرق والساحات العامة وتجنب الإفراط في السرعة والاستعراض بالحركات البهلوانية بالسيارات والدراجات النارية وجميع أنواع المركبات، وكذا تفادي المجازفة واللعب بالألعاب النارية وضرورة مرافقة الأطفال والمراهقين بأوليائهم لمراقبتهم والتحكم في سلوكياتهم والاحتفال بعقلانية وهدوء.

Continue Reading

أخبار الحدث

الأكثر شيوعا

To Top