تابعنا على الفيسبوك
تخفيضات في أسعار رحلات "AIR FRANCE” نحو باريس

الأخيرة

تخفيضات في أسعار رحلات "AIR FRANCE” نحو باريس

صالحة إلى غاية 15 ديسمبر 2019

البلاد – حليمة هلالي – كشفت شركة الخطوط الجوية الفرنسية ”إير فرانس” عن تخفيضات جديدة في أسعار تذاكرها عبر خطوطها التي تربط الجزائر وفرنسا أكدت الشركة في بيان لها تلقت ”البلاد” نسخة منه أنه يتعلق الأمر برحلاتها الجوية إلى باريس من الجزائر وذلك انطلاقا من سعر تذكرة (ذهاب وإياب) بـ 22820 دج، مشيرة إلى أن الزبائن يمكنهم اقتناء تذكرة ذهاب فقط بسعر 14833.

وأشار المصدر ذاته إلى أن العرض ساري إلى غاية 31 أكتوبر، خلال فترة سفر من 08 أكتوبر إلى 15 ديسمبر 2019. وأضاف البيان ذاته أنه يشمل العرض الأمتعة بما في ذلك الأمتعة الخفيفة التي يسمح بإدخالها الى مقصورة الركابي، فيما خضع العرض لشروط ومن ذلك الحد الأدنى لمدة الإقامة لثلاثة أيام أو عطلة نهاية أسبوع، أما الحد الأقصى فهو 30 يوما، في حين أن مبلغ التذكرة غير قابل للتعديل ولا للاسترداد في حالة عدم الحضور، وعلى المسافرين اقتناء التذكرة 15 يوما قبل السفر.

تأتي تخفيضات ”إير فرانس” استجابة لشكاوى المغتربين في الخارج من غلاء أسعار التذاكر وهو ما يحرمهم دخول أرض الوطن اتسيما أن أن المغترب الجزائري يسدد 5 أضعاف سعر التذكرة مقارنة بمواطن من فرنسا إلى أمريكا. ويرجع عرض تخفيضات خطوط الجوية الفرنسية الى قانون العرض والطلب العالمية.

وتشير الإحصائيات إلى  أن عدد الجزائريين المتجهين نحو باريس قل عددهم مقارنة مع السنوات الماضية ويرجع السبب الرئيسي الى تراجع منح التأشيرة الفرنسية التي اقتصرت على منحها الى نسبة قليلة على غرار المتقاعدين والطلبة والمسؤولين والتجار في حين تم رفض عدد هائل من اصحاب المهن الاخرى والسياح وحتى الذينلهم عائلاتهم بفرنسا، لذلك فقد أكد العديد ممن تحدثنا إليهم أن التخفيضات لا معنى لها مقابل الرفض الكبير للتأشيرة في حين أنها أتت في وقتها خاصة ونحن على مقربة مع نهاية السنة والاحتفال بليلة رأس السنة حيث يفضل أغلب المغتربين أو السياح قضاءها في بلدهم الأم.

Continue Reading

أخبار الأخيرة

الأكثر شيوعا

To Top