تابعنا على الفيسبوك
درك باب جديد يستدعي مسؤول هام في "أوبيجي'' بومرداس للتحقيق

الأخيرة

درك باب جديد يستدعي مسؤول هام في "أوبيجي'' بومرداس للتحقيق

متهم بالتلاعب في سكنات ترقوية

البلاد.نت – فريد حربي – استدعت فصيلة البحث والتحري للدرك الوطني لباب جديد مسؤولا هام في ديوان الترقية والتسيير العقاري لبومرداس للتحقيق معه في ملفات فساد ثقيلة تتعلق بتضخيم فواتير، التصرف في سكنات بطريقة غير قانونية إضافة إلى ملف آخر يضم اسم رجل الأعمال “المحبوس” محي الدين طحكوت.

مصادر البلاد.نت أكدت أن المعني (الذي مارس مهامه في العاصمة قبل توقيفه سنة 2007 ثم تحويله لبومرداس)، مشتبه في تورطه في التصرف “بطرق مشبوهة” في سكنات ترقوية لم تنطلق أشغال إنجازها بعد، المتواجدة بأحد أحياء بومرداس الهامة حيث تم بيعها بسعر 200 مليون سنتيم فقط دون إشهارها للبيع.

كما فتحت فصيلة التحقيق لباب جديد ملف آخر متعلق بتضخيم فواتير متعلقة بمعدات المصاعد الكهربائية لمشاريع سكنية تابعة لديوان الترقية والتسيير العقاري إضافة إلى تضخيم في فواتير طلاء وعمليات بناء أخرى في عدة مشاريع.

إضافة إلى ذلك، شمل التحقيق مع مسؤول “أوبيجي” ملفا آخر يضم اسم رجل الأعمال محي الدين طحكوت المتواجد في السجن، حيث أكدت مصادرنا ان التحقيقات متواصلة وتتوجه نحو الوصول لإثباتات كفيلة بوضع هذا المسؤول المعروف بولاية بومرداس بتعاملاته المشبوهة رهن الحبس. قضية للمتابعة.

Continue Reading

أخبار الأخيرة

الأكثر شيوعا

To Top