تابعنا على الفيسبوك
وفاة مراقب من مديرية حملة تبون بالبيض

البلاد

وفاة مراقب من مديرية حملة تبون بالبيض

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- أعلنت مديرية الحملة الانتخابية للمترشح عبد المجيد تبون، عن وفاة أحد مراقبي الانتخابات، داخل مركز انتخابي في ولاية البيض، بعد الاعتداء عليه من قبل ممثلي أحد المترشحين.

وقال محمد لعقاب، المدير الإعلامي للحملة الانتخابية لعبد المجيد تبون، في تصريح صحفي، مساء اليوم، إن بعض الاحزاب التي لديها مترشح بدأت تميل إلى العنف والتهديد، مسجلا تدخلات لبعض النواب خاصة أعضاء مجلس الأمة، رؤساء الدوائر  وبعض رؤساء البلديات. كما تحدث لعقاب عن إغراءات مادية من قبل بعض النواب وأعضاء مجلس الأمة ومسؤولين في الولايات والدوائر المعروفين بانتمائهم الحزبي.

وصرح لعقاب: “حزب من الأحزاب التي لديها مترشح يستخدم العنف ويؤسفني تبليغكم وفاة أحد مراقبي في البيض بعد الاعتداء على زوجته في مكتب الانتخابات”، مضيفا أن الضحية من مواليد 1971 يدعى زياني زين.

وحذر المدير الإعلامي لحملة تبون، أن هناك من يريد الذهاب بالعملية الانتخابية إلى منحى خطير لم نكن نتمناه، وتريد النزوع بالانتخابات إلى العنف خاصة وأن العملية تقترب من نهايتها، بالجنوح إلى العنف لإلغاء الانتخابات. موجها رسالة إلى السلطات، التي أكد أن عبد المجيد تبون لديه كامل الثقة في السلطة الوطنية للانتخابات، داعيا إياها  إلى اليقظة والحذر ووقف تدخل رؤساء الدوائر والبلديات وبعض المسؤولين في الولايات المعروفين بانتماءاتهم الحزبية.

اقرأ من البلاد نت

Continue Reading

أخبار البلاد

الأكثر شيوعا

To Top